ولد الشيوخ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شقه مميزه للبيع في كيفا 6 اكتوبر

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع

اذهب الى الأسفل

شقه مميزه للبيع في كيفا 6 اكتوبر Empty شقه مميزه للبيع في كيفا 6 اكتوبر

مُساهمة من طرف نوران نور الجمعة سبتمبر 09, 2022 2:56 pm



مشاريع اكتوبر


تعرف على الأسباب التي تجعل من السكن في كيفا 6 أكتوبر فرصة لا تعوض
يعد كمبوند كيفا من أهم المشروعات السكنية الفاخرة التي أسسته شركة صبور الأهلي للاستثمار والتطوير العقاري في مدينة السادس من أكتوبر، حيث يتمتع بتوافر جميع الخدمات الأساسية والترفيهية بداخله، إلى جانب التصميمات المعمارية الفريدة، لمعرفة المزيد عن كيفا صبور يرجى متابعة فقرات المقال.

مميزات موقع كمبوند كيفا اكتوبر
تدرك الشركة المالكة للمشروع جيدًا أن الموقع المتميز لأي مشروع سكني هو أول ما يجذب العملاء إلى امتلاك وحدات سكنية به، لذلك حرصت على انتقاء موقع استراتيجي لتنفيذ كمبوند كيفا في أفضل الأماكن في مدينة السادس من أكتوبر، بالقرب من بعض الأماكن الحيوية، والتي من أبرزها ما يلي:

يوجد في المنطقة التي تتوسط مول مصر الشهير ومول العرب، على مسافة قريبة للغاية من كلاً من مستشفى دار الفؤاد، وجامعة مصر، كما يوجد بجوار كمبوند بالم بارك على طريق دهشور مباشرة.
يبعد عن كمبوند سوان ليك مسافة قدرها ربع ساعة.
الوحدات المتاحة في Keeva 6 october
1- فيلات عادية
هي الفيلات المعروفة بشكلها التقليدي، والتي تتكون من طابق أرضي بالإضافة إلى طابق علوي أو طابقين وروف.

2- فيلات lofts
هذا النوع من الفيلات في كمبوند كيفا 6 اكتوبر يتميز بتقسيمات داخلية مميزة، حيث أن تصميمها يسمح بتوفير المزيد من الخصوصية للسكان، حيث تتكون من غرفة للنوم في الطابق العلوي، غرفة استقبال للضيوف، حمام، بالإضافة إلى مطبخ منفصل تمامًا عن باقي غرف الفيلا، مما يحافظ على استقلالية أهل المنزل عن الضيوف.

3- مباني Residences
يحتوي كمبوند كيفا على مباني Residences تتمتع بتصميم فاخر للغاية وتشبه في تصميمها الفيلا، وذلك نظرًا إلى أنها تتكون من دور أرضي يحتوي على حديقة خاصة، بالإضافة إلى طابقين أول وثاني فقط.

مساحات مشروع Keeva
تم تخصيص مساحة واسعة من أجل إقامة المشروع بالكامل في السادس من أكتوبر، حيث تقدر مساحة المشروع بحوالي 144 فدان، مع العلم أن هذه المساحة الكبيرة أتاحت الفرصة لتوفير الخدمات المتكاملة داخل الكمبوند، حيث تبلغ المساحة المخصصة للمساحات الخضراء والمرافق الخدمية حوالي 82%، بينما تبلغ المساحة المخصصة للمنشآت السكنية حوالي 18% من إجمالي المساحة.

تتنوع الوحدات السكنية في مشروع كيفا صبور، والتي تشمل فيلات مستقلة بشكلها المعتاد، فيلات Villas lofts، توين هاوس فاخر، تاون هاوس كورنر، تاون هاوس ميدل، بالإضافة إلى عمارات Residences، كما تتفاوت مساحات الوحدات وتتمثل فيما يلي:

يوجد ثلاثة أنواع من المباني Residences، مباني تحتوي على شقق سكنية تتألف من ثلاث غرف نوم تتراوح مساحتها ما بين 154 متر مربع إلى 158 متر مربع، ومباني أخرى تحتوي على شقق تتألف من ثلاث غرف تبدأ مساحتها من 168 متر مربع وتصل إلى 190 متر مربع، وأخيرًا مباني تحتوي على شقق مكونة من عدد غرفتين نوم تتراوح مساحتها ما بين 118 متر إلى 122 متر مربع.
هذه المباني تتميز بالتصميمات العصرية، مع العلم أن كل عمارة سكنية تحتوي على وحدتين بتشطيبات كاملة، وكل عمارة تحتوي على مصعد كهربائي.
أما مساحات التاون هاوس في keeva صبور، فإنها تتراوح ما بين 265 متر مربع، 225 متر مربع، إلى 230 متر مربع.
تبلغ مساحات التوين هاوس 265 متر مربع بتصميمات فريدة من نوعها وألوان جذابة.
أما عن مساحة الفيلات، فإنها تتفاوت ما بين 330 متر مربع، 295 متر مربع، و260 متر مربع.

نوران نور

المساهمات : 772
تاريخ التسجيل : 17/08/2022

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى