ولد الشيوخ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

صحة الرجال

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع

اذهب الى الأسفل

صحة الرجال  Empty صحة الرجال

مُساهمة من طرف الصخر اللين الخميس نوفمبر 17, 2022 2:54 am

صحة الرجال هي العلامة التجارية التي يستخدمها  الرجال في مجالات اللياقة والتغذية والصحة والجنس والأناقة والعناية الشخصية  والتكنولوجيا وفقدان الوزن وغير ذلك
تمرين
دراجة تمارين اللياقة البدنية للرجال للصحة في الأماكن المغلقة هي طريقة  رائعة للحصول على اللياقة من الراحة في منزلك. تسمح الدراجة للمستخدم بالوقوف  والدواسة بالسرعة التي تناسبه، مما يجعلها تمرينًا رائعًا لجميع مستويات اللياقة  البدنية. تعتبر اليوجا طريقة رائعة أخرى لبدء برنامج تمارين رياضية. تعمل تمارين  الإطالة والحركات الأخرى على تحسين المرونة، وهو أمر ضروري لجميع أنواع التمارين.
النظام الغذائي
يُعد النظام الغذائي الصحي للرجال طريقة رائعة لتحسين صحتك العامة. يوفر  الدليل قواعد بسيطة يجب اتباعها، مثل الحصول على خمسة في اليوم على الأقل من  الفاكهة والخضروات، بما في ذلك الحبوب الكاملة واختيار البروتين الخالي من الدهون.  تركز النصيحة أيضًا على اختيار المزيد من الأسماك والدواجن والخضروات الملونة. تسهل  هذه الخطة تحسين نظامك الغذائي والحصول على العناصر الغذائية التي تحتاجها.
النوم
الحصول على قسط كافٍ من النوم مهم للجميع، لكنه مهم بشكل خاص للرجال. ذلك  لأن قلة النوم يمكن أن تؤدي إلى مجموعة كاملة من المشاكل الصحية، بما في ذلك ضعف  الانتصاب، وانخفاض أعراض المسالك البولية، وزيادة الوزن. توصي الأكاديمية الأمريكية  لطب النوم البالغين بالحصول على 7-9 ساعات من النوم كل ليلة. ولكن وفقًا لاستطلاع  عام 2012، يحصل 29.25% من الرجال على أقل من 6 ساعات من النوم في المتوسط كل ليلة.  إذا كنت لا تحصل على قسط كافٍ من النوم، فهناك بعض الأشياء السهلة التي يمكنك  القيام بها لتحسين عادات نومك. على سبيل المثال، جرب الذهاب للنوم والاستيقاظ في  نفس الوقت كل يوم، وخلق روتينًا مريحًا لوقت النوم يتضمن التهدئة لمدة 30 دقيقة قبل  أن تضرب التبن. يجب عليك أيضًا التأكد من أن غرفة نومك مظلمة وهادئة وأن مرتبتك  ووسائدك مريحة. إذا كنت لا تزال تواجه مشكلة في النوم، فتحدث إلى طبيبك حول الأسباب  والعلاجات المحتملة.
الصحة الجنسية
من المهم أن يهتم الرجال بصحتهم الجنسية. يمكن أن تتداخل مشكلات مثل ضعف  الانتصاب وسرعة القذف مع التمتع بحياة جنسية مرضية، لذلك من المهم طلب العلاج إذا  كنت تواجه مشكلات. هناك عدد من الطرق للسيطرة على صحتك الجنسية، بما في ذلك التعرف  على وسائل منع الحمل المختلفة واستخدام الواقي الذكري. يعد الاعتناء بصحتك الجنسية  جزءًا مهمًا من الرفاهية العامة، لذلك لا تخف من طلب المساعدة إذا كنت تعاني من  مشاكل.
مكملات غذائيه وادويه مثل : فيجركس بلس و سيميناكس و اكسترا سايز و maxsize و  جهاز الاندرو بينس و بخاخ بروميس سينت  من شأنها مساعدتك بقوة في غرفه النوم
صحة البروستاتا
من الحقائق المعروفة أن الجنس نشاط صحي للبروستاتا. ومع ذلك، هناك طرق أخرى  بسيطة للحفاظ على صحة البروستاتا أيضًا. على سبيل المثال، يمكن أن يساعد تناول  كميات أقل من اللحوم والألبان في تقليل مخاطر الإصابة بمشاكل البروستاتا. بالإضافة  إلى ذلك، يمكن أن يساعد البقاء نشيطًا وممارسة الرياضة بانتظام في تقليل خطر  الإصابة بسرطان البروستاتا. أخيرًا، يجب على الرجال الأمريكيين من أصل أفريقي أو  الذين لديهم تاريخ عائلي للإصابة بسرطان البروستاتا التركيز على إجراء فحوصات  منتظمة وتقييمات للمخاطر لضمان الكشف المبكر والعلاج.
صحة القلب
في الولايات المتحدة، تعتبر أمراض القلب السبب الرئيسي للوفاة بين الرجال.  هذه مشكلة كبيرة تحتاج إلى معالجة. صحة الرجال مهمة ليس فقط بالنسبة لهم، ولكن  لعائلاتهم أيضًا. هناك العديد من الأشياء التي يمكن للرجال القيام بها لتحسين صحة  قلبهم. أولاً، يجب أن يعرفوا تاريخ عائلاتهم. إذا كان هناك تاريخ من الإصابة بأمراض  القلب في الأسرة، فيجب على الرجال أن يكونوا يقظين بشكل خاص بشأن صحتهم. ثانيًا،  يجب على الرجال اتباع نظام غذائي صحي. يمكن أن يساعد تناول الأطعمة الغنية بالألياف  وأحماض أوميغا 3 الدهنية في تحسين صحة القلب. أخيرًا، يجب على الرجال ممارسة  الرياضة بانتظام. تساعد التمارين الرياضية في الحفاظ على صحة القلب وقوته. من خلال  اتخاذ هذه الخطوات، يمكن للرجال تقليل خطر الإصابة بأمراض القلب بشكل كبير.
الصحة العقلية
لفترة طويلة، ظل الرجال صامتين بشأن الأمراض العقلية. لهذا السبب بدأنا  محادثة حول الرجال والصحة العقلية. إرشادات الخبراء واختراقات المساعدة الذاتية  وقصص الحياة الواقعية لمساعدتك على تحسين صحتك العقلية. في إنجلترا، يعاني حوالي  واحد من كل ثمانية رجال من مشاكل نفسية شائعة مثل الاكتئاب والقلق واضطراب الهلع أو  الغضب والعدوانية. ManHealth هي شركة ذات مصلحة مجتمعية مقرها في مقاطعة دورهام  تقدم دعم الأقران للرجال الذين يعانون من الاكتئاب ومشاكل الصحة العقلية والبدنية  الأخرى.
يمكن أن تتسبب لنا حياة الصحة العقلية للرجال في حدوث مشكلات. ومع ذلك، حتى عندما  تبدو الأمور صعبة، هناك الكثير الذي يمكننا القيام به للاعتناء بأنفسنا والآخرين.  هذا هو السبب في أهمية الصحة العقلية للرجال. التحيز الجنسي: الرجال الذين يتوافقون  بشدة مع المعايير الذكورية النموذجية قد يكونون أكثر عرضة للإصابة بصحة نفسية سيئة.  تفخر شركة Mental Health America بالاعتراف بشهر يونيو باعتباره شهر صحة الرجال.  تحقق من الرسم البياني أدناه للبعض
الوقاية من السرطان
هناك العديد من الأشياء التي يمكن للرجال القيام بها للوقاية من السرطان. من  أفضل الطرق لتقليل المخاطر هي الإقلاع عن التدخين. يمكن أن يتسبب التدخين في  الإصابة بالسرطان في أي مكان في الجسم تقريبًا، لذا فإن الإقلاع عن التدخين طريقة  رائعة لتقليل المخاطر. يمكنك أيضًا تقليل المخاطر عن طريق اتباع نظام غذائي صحي  وممارسة التمارين الرياضية بانتظام. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن تكون على دراية بجميع  الشامات والتغيرات في بشرتك، واستشارة الطبيب إذا لاحظت أي شيء غير عادي. باتباع  هذه الخطوات البسيطة، يمكنك تقليل خطر الإصابة بالسرطان بشكل كبير.

الصخر اللين

المساهمات : 30
تاريخ التسجيل : 28/05/2022

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى